الاثنين، 10 ديسمبر 2012

مواصفات Nokia Lumia 510

انتقي لونك المفضل.

  • اطلع على عالمك بنظرة واحدة

    يمكنك عرض كل ما تحتاجه في مكان واحد على هاتف Lumia 510. لست بحاجة للتمرير بين صفحات منفصلة للاطلاع على آخر الأحداث والتطورات.
  • الألوان الجريئة تبدو أكثر جمالاً

    يبدو هاتف Nokia Lumia 510 في أبهى حُلة بفضل الألوان الزاهية والتصميم الأنيق وشاشة بحجم 4 بوصة.

ألوان براقة وتصميم جريء. اترك انطباعاً يدوم.

يتوفر هاتف Lumia 510 من نوكيا في خمسة ألوان مفعمة بالحياة، بلمسة نهائية براقة أو غير براقة. شاشة الهاتف بحجم 4 بوصة مذهلة، لذا فهي مثالية للتمرير بين الصور وفحص مرفقات البريد الإلكتروني وتصفح مواقع الويب.
Nokia Lumia 510 Colours

مع نظام تشغيل Windows Phone، واكب آخر الأحداث والتطورات أينما كنت.

يتم تحديث دفتر عناوينك على الفور بأخبار أصدقائك وأحدث الصور ورسائل تويتر من خلال نظام Windows Phone. كما يتيح الهاتف مواكبة آخر التطورات التي تطرأ في إطار عملك. من خلال استخدام Microsoft Office المثبت مسبقًا، يمكن عرض المستندات وتحريرها أثناء التنقل.
Nokia Lumia 510 Windows Phone

مع Microsoft SkyDrive، قم بإنشاء نسخة احتياطية من ملفاتك مجانًا.

ماذا سيحدث لكافة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات الخاصة بك في حال فقدت هاتفك المحمول؟ يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من أي شيء لديك عبر الإنترنت من خلال استخدام الخدمة المجانية لتخزين الملفات عبر الإنترنت SkyDrive وبسعة تخزين تبلغ 7 جيجابايت.
Nokia Lumia 510 SkyDrive

واجهة Live Tiles. كل ما تحتاج إليه تجده في مكان واحد.

قم بانتقاء مواقع الويب والتطبيقات والأشخاص المفضلين لديك. من ثم قم بتثبيتها على شاشتك الرئيسية حتى يتسنى لك أن ترى عالمك أجمع بنظرة واحدة. تتغير الإطارات بحسب تغير الأشياء. لذا ستكون دائمًا على اطلاع بأحدث المستجدات.
Nokia Lumia 510 Live Tiles

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق