الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات || Galaxy S


The Samsung GALAXY S

SUPER AMOLED Plus مقاس 4.3 بوصات

عبر عن ألوانك الخاصة! توفر لك الشاشة الرائعة أفضل مجموعة ألوان إلى جانب نسبة التباين العالية وأعلى وضوح للصورة. كما يوفر الانخفاض المذهل في وقت استجابة الفيديو إمكانية تشغيل الفيديو دون حدوث تشوش للحركة. فالتقنية الجديدة تستخدم مساحة وطاقة أقل، مما يوفر الطاقة بنسبة 18% أقل من الشاشة السابقة، مما يجعل هذا الهاتف واحدًا من بين أنحف الهواتف الذكية المتاحة بالأسواق وأطولها عمرًا.

- 4.27 بوصات كمقاس فعلي للشاشة

معالج تطبيقات مزدوج المراكز

حقق المستحيل. يعتبر معالج التطبيقات مزدوج المراكز حلاً فائق الاستجابة لأداء الهاتف المحمول، والذي يوفر إمكانية القيام بعدة مهام في نفس الوقت على نحو عالي السرعة، والتحميل السريع لصفحات الويب، وسرعات تفاعل عالية، وواجهة مستخدم تتسم بمزيد من السلاسة، وتحرير الصور بسرعة البرق، وممارسة الألعاب عالية الأداء. ومن خلال قدرته فائقة السرعة على التشفير/فك التشفير، والذي يدعم كل وظائف تشغيل وتصوير الفيديو (بدقة 1080p/بسرعة 30 إطارًا في الثانية)، فإنه يتفوق على المعالجات مزدوجة المراكز الأخرى. كما تم تعزيز ميزة التشغيل الفوري للفيديو أو الموسيقى دون أي مشاكل من خلال المعيار اللاسلكي فائق السرعة HSPA بمعدل 21 ميجابت في الثانية. قدرة مذهلة على الحوسبة، أداء فائق.

تصميم نحيف مقاس 8.49 ملم

بُعد آخر للهواتف النحيفة. يحقق Samsung GALAXY S II الريادة من خلال تصميمه فائق النحافة مقاس 8.49 ملم، والذي يتسم بالأناقة البالغة وسهولة الإمساك به. وكأحد أنحف الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق، يتميز أيضًا GALAXY S II بلمسة HyperSkin النهائية، والتي توفر مظهرًا معدنيًا رائعًا مع غطاء للبطارية مقاوم للانزلاق لا يحمل بصمات الأصابع.

Say N Go: الحل الصوتي من Samsung


تمتع بالإمكانيات الفائقة للأوامر الصوتية. فليس عليك النقر مرتين فوق مفتاح الشاشة الرئيسية لتتمكن من التحكم في هاتف Samsung GALAXY S II بمجرد بضع كلمات محددة. وتتحكم في زمام الأمور من خلال القيام بالوظائف الرئيسية، كالاتصال والسماع للموسيقى والمراسلة والجدولة الزمنية وتشغيل التطبيقات، من خلال الأوامر الصوتية السهلة. كما يمكنك تدوين أفكارك وكتابة الملاحظات لنفسك وإرسالها إلى أصدقائك بمجرد قول أمر الإرسال.

Music Hub


اجعل الموسيقى بين يديك. يوفر لك مشغل الموسيقى الأصلي الجديد من Samsung نظام تشغيل سهل الاستخدام للبحث عن المسارات واستكشافها ومعاينتها وشرائها وتنزيلها أثناء التنقل. كما سيمنحك هذا التطبيق معلومات ثرية حول عمليات الشراء مع إمكانية الوصول إلى كل ما تريد من فنانين وأشعار وآراء. واحصل على التوصيات بالمسارات الجديدة وأضف الإثارة من خلال تعزيز الجهيز والصوت ذي 5.1 قنوات. 

التسجيل والتشغيل بالوضوح الفائق Full HD


كن نجمًا. دع إمكانيات تصوير الفيديو بهاتف Samsung GALAXY S II تبرز شهرتك الكامنة داخلك. فمن خلال إمكانية التسجيل فائق الوضوح Full HD بدقة 1080p، تعتبر كل لحظاتك عملاً فنيًا رائعًا لك. التقط الحركة بدقة عالية وبسرعة المعالج مزدوج المراكز، وتمتع بإمكانية التشغيل الفوري للفيديو عالي الوضوح HD بنقاء مذهل على الشاشة SUPER AMOLED Plus مقاس 4.3 بوصات.

Microsoft Exchange ActiveSync


من خلال تحسينه للوصول بأمان إلى موارد شركتك على خادم Microsoft Exchange للبقاء مطلعًا بالبريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال ومزامنة المهام الخاصة بعملك، فإن هاتف Samsung GALAXY S II يعزز التنفيذ الأكثر شمولية لتطبيقات Exchange ActiveSync على الهاتف المحمول. ومن خلال توفير أقوى إدارة للأجهزة المحمولة من حيث الحماية لأي هاتف ذكي ودعم معظم السياسات والقيود بين عملاء Android ActiveSync، فهو يسمح بالتواصل الفوري مع هواتف الموظفين لتهيئة الإعدادات ومراقبة الامتثال للسيارات وضمان أمان البيانات المتزامنة ومسح أو قفل الهواتف المقفلة عن بُعد.

الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN)


يستخدم هاتف Samsung GALAXY S II تطبيق AnyConnect من Cisco لتوفير اتصال مشفر بالشبكة يتسم بالموثوقية وسهولة النشر من خلال إتاحة وصول مؤسسي ثابت لكل المستخدمين أثناء التنقل. فمن خلال توفير الوصول إلى البريد الإلكتروني للشركة أو جلسة مكتبية ظاهرية أو تطبيقات Android الأخرى، فهو يُمكّن الاتصال بتطبيقات العمل الحيوية.


إدارة الأجهزة المحمولة (MDM)


تخلص من كل مخاوفك. تعمل Sybase وSamsung معًا لإزالة المخاوف المتعلقة بالإدارة والحماية، والتي عادةً ما تواجهها المؤسسات عند نشر أجهزة Android. فهذه الشراكة توفر الإمكانيات الشاملة اللازمة للسماح للموظفين كثيري التنقل بالوصول إلى أصول مؤسساتهم باستخدام هاتف Samsung GALAXY S II. فبإمكانه الآن توسعة نطاق سياسات حماية الشركة بثقة ليشمل نظام Samsung Android، مما يسمح باستخدام هواتف GALAXY S II المملوكة للأشخاص والشركة أيضًا.

Cisco WebEx


ابق بنفس الصفحة وحافظ على الاتصال لمتابعة الاجتماعات المهمة أثناء التنقل. فمن خلال دعم Cisco WebEx، يمكنك إجراء الاجتماعات الآمنة على الإنترنت بمجرد نقرة. فبإمكان المستخدمين عرض أسطح المكتب المشتركة والمتصفحات والتطبيقات والمستندات مع التعليقات المباشرة، على جانب الاستمتاع بالتكامل التام مع الميزة التي ينفرد بها Samsung GALAXY S II لعقد اجتماع من شاشات الاتصال وجهات الاتصال. 

Readers Hub


اترك مكتبتك في المنزل، فهاتف Samsung GALAXY S II لديه البديل. يعتبر Readers Hub مكانًا رائعًا لاستعراض مكتبك من الكلاسيكيات أو تصفح الكتب الأكثر مبيعًا من خلال ما يزيد عن مليوني كتاب يمكنك الاختيار من بينها، كما ستتمكن من إعداد ما يصل إلى 2,500 مجلة بـ 20 لغة و1,600 جريدة بـ 47 لغة ليتم توصيلها لك. كما أن النصوص فائقة الوضوح ستجعل القراءة متعة وسهلة الإدارة، هذا إلى جانب ميزة التكبير، وعروض النصوص فقط والصفحات، والوصول الصوتي، وغير ذلك المزيد، فضلاً على إمكانية المشاركة بمجرد اللمس عبر البريد الإلكتروني. فاستمتع بالكتب وتطلع إلى ما يفوق مع حدود الأوراق.

Social Hub 2.0


تمتع بتنظيم ومزامنة كل جهات الاتصال لديك على الإنترنت على نحو أفضل من خلال Social Hub. واستقبل بريدك الإلكتروني والرسائل القصيرة SMS والمراسلة الفورية IM ومعلومات SNS في صندوق بريد موّحد، وتفاعل على نحو أكثر سرعة مع المزيد من الأشخاص بالطريقة المفضلة لك.


Game Hub


شارك بمنتهى الفعالية. يتيح لك Game Hub بهاتف Samsung GALAXY S II إمكانية تنزيل ألعاب عالية الجودة من خلال توفير 12 لعبة على الشبكات الاجتماعية و13 لعبة فائقة تتضمن Gameloft’s Let Golf 2 وReal Football 2011 Let’s Search لمعلومات الألعاب والإصدارات الجديدة أو ممارسة الألعاب. ومن خلال عداد السرعة والمستشعر المغناطيسي ومستشعرات الجيروسكوب، تتألق ألعاب حركة اليد والذراع بين مختلف الألعاب. فهذه هي متعة الترفيه الحقيقية من خلال الواقعية المذهلة.

Samsung Live Panel


المحتوى هو أهم شيء. قل وداعًا للتطبيقات المتعددة وتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى المحتوى من خلال واجهة UX الجديدة من Samsung والقابلة لإضفاء طابعك الشخصي عليها، فهي عبارة عن تصميم بشكل المجلة يحدد المحتوى الذي تستخدمه بشكل متكرر ومعرض الصور والموسيقى والفيديو وSNS والبريد الإلكتروني والملاحظات والألعاب وأخبار الطقس، ثم عرضها على شاشتك الرئيسية. فهو يمكن تخصيص نظام المحتوى المباشر هذا ليناسب ذوقك الخاص، كما أنه يوفر إمكانية الوصول السهل إلى المحتوى لديك. ويتم أيضًا تحديثه على الفور بكل المعلومات التي تريدها من Music Hub وReaders Hub وGame Hub. فلا تبحث عن المحتوى بعد الآن، فقط استمتع به مباشرةً!

كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED


التقط أروع الصور. فالكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات ميزة التركيز التلقائي لا تفوت أي تفاصيل سواء كنت تصور منظرًا ثابتًا أو متحركًا. تمتع بإمكانية التقاط صور رائعة بكامل تفاصيلها حتى في الإضاءة المنخفضة من خلال فلاش LED المدمج. وبفضل واجهة المستخدم Android Gingerbread المُحسّنة بشكل كبير، يمكنك الآن التبديل بسرعة فائقة بين المشاهد. كما يوفر لك التبديل السريع إلى الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل إمكانية التقاط الصور الشخصية بضغطة زر. فاشعر بالتميز الرائع في صورك.

التشفير على الجهاز


تمتع بالتشغيل الآمن من خلال حل الحماية الذي يوفر إمكانية حماية بيانات الهاتف المحمول دون الحاجة إلى التضحية بالسرعة والوظائف. فيعتبر Samsung GALAXY S II هو أول هاتف ذكي بنظام Android يستخدم مكونات مادية قوية ومُشفرة، مما يقلل استخدام برامج الحماية وتطبيق تقنية تشفير على المكونات المادية نفسها، مما يزيد من سرعة الحماية بشكل كبير ويحقق أعلى أداء. كما يتمم نظاما Sybase Afaria Mobile Device Management وMicrosoft Exchange ActiveSync المدمجان دعم التشفير من خلال آلياتهما الخاصة لتأمين المعلومات الشخصية والمؤسسية المهمة.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق