الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات Galaxy Y Pro


لقد تم تصميم الهاتف GALAXY Y Pro للمحترفين الناشئين الذي يسعون جاهدين في الحفاظ على العمل والحياة الاجتماعية جنبًا إلى جنب. فهو مجهز بتطبيقات الأعمال الأساسية في تصميم عصري أنيق، فلا يهمل الهاتف Pro الشخصية المزودة بميزات الوسائط المتعددة المتميزة على شاشة كبيرة للاستمتاع بإمكانيات ترفيه غير محدودة. كفاءة عالية واتصالات متقدمة وإنتاجية محسنة وأداء أفضل للمستخدمين النشطاء – بنفس القدر من الطموح في العمل والحياة الاجتماعية – لمن يرغب ببساطة في الاستمتاع بالحياة. 

وسيلة اتصال متقدمة

يعمل Social Hub Premium على تجميع كل رسائل البريد الإلكتروني ورسائل الشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية في موزع واحد حتى تكون متصلاً بالأصدقاء والزملاء باستمرار. يتيح لك البريد الإلكتروني بالدفع وإعلام المراسلة الفورية معرفة لحظة وصول الرسائل الجديدة بحيث تكون على علم بكل جديد دائمًا. يتم دمج SNS (خدمات الشبكات الاجتماعية) مثل Facebook وTwitter وما إلى ذلك على شاشة موجز واحدة مرتبطة بدفتر الهاتف وقوائم جهات الاتصال لتوفير اتصالات فائقة السهولة.
تصميم أنيق ورائع يتميز بشاشة لمس كبيرة ولوحة مفاتيح كاملة الحجم لإكمال المظهر الاحترافي.

نظام تشغيل رائع


مزودًا بأحدث نظام تشغيل Android، يُعد الهاتف Pro استثنائيًا لسهولة استخدامه ووظائفه السريعة – سوف تلاحظ الفرق على الفور مع شاشة المفاتيح المعروضة على الشاشة وسلاسة أداء المهام وجودة الصوت المحسنة الخاصة بالمكالمات وتشغيل الوسائط لتوفير أفضل تجربة شاملة للمستخدم. تتوفر كل التطبيقات تقريبًا من خلال تطبيقات Android Market البالغة 150,000+ تطبيق، والتي تمثل إمدادات العمر من التحسينات الترفيهية والتجارية وتحسينات أسلوب المعيشة والتحسينات الشخصية لدعم الحياة وتحسينها. تتيح لك خدمات Google Mobile العثور على الأصدقاء حسب الموقع عبر Google Latitude ومشاركة أصدقائك لمواصلة المرح. كما تتيح لك Google Places العثور على المتاجر والخدمات والمطاعم المفضلة وتصنيفها واكتشافها حتى تتمكن من إمتاع نفسك إلى أقصى درجة.

Wi-Fi Direct

يسهل Wi-Fi Direct الاتصال اللاسلكي منقطع النظير بين الأجهزة باستخدام أدوات Wi-Fi حتى يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاركة الصور والموسيقى والفيديو بشكل أسرع، فضلاً عن إجراء الطباعة اللاسلكية للمستندات بشكل أكثر فاعلية. 

إنتاجية محسنة


تحافظ تطبيقات الأعمال المتقدمة على اتصالك بالمكتب المركزي دائمًا باستخدام حلول B2B للوصول إلى إنترانت وتحديثات الشركة الفورية وإدارة الجهاز الموثوق بها واتصالات Wi-Fi الآمنة. يوفر Samsungdive.com خدمة pCloud Service، نظام إدارة الأمان ثلاثي الخطوات الذي يعمل على تشفير البيانات الحساسة ويقتفي أثرها في حالة الفقدان أو السرقة ويسمح بالمسح عن بُعد لمسح البيانات الخاصة كلها بالكامل من الجهاز. تتيح لك وظيفة combo Touch+QWERTY للهاتف Pro المراسلة بشكل مريح بينما تستمتع بفوائد الوصول بشاشة اللمس إلى المحتويات.

Touch+QWERTY

يتيح برنامج TouchWiz المضمن للمستخدمين الاستمتاع بإحساس التنقل باللمس على شاشة كبيرة مرضية بل والانتباه الكامل إلى الرسائل المباشرة على لوحة مفاتيح QWERTY الكاملة – بشكل أكثر مرونة وقابلية للاستخدام. يسهل Wi-Fi Direct الاتصال اللاسلكي منقطع النظير بين الأجهزة باستخدام أدوات Wi-Fi حتى يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاركة الصور والموسيقى والفيديو بشكل أسرع، فضلاً عن إجراء الطباعة اللاسلكية للمستندات بشكل أكثر فاعلية. 
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق