الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات Galaxy Ace Plus Trebon


شكل مميز وعصري

لقد تم تحديث شكل هذا الهاتف بحيث أصبح عصريًا وألوانه الجذابة التي تم تحسينها، وحوافة المحسنة واستخدام اللون الأسود الأنيق. كما تضمن الشاشة العريضة مظهرا جيدا للهاتف بل وشكلا أفضل من ذي قبل أثناء استخدامك له!

قوي وسريع: هاتفك المحمول على أفضل ما يكون

بالنسبة للأداء الذي يُشعل المنافسة، يأتي هذا الهاتف مزودًا بمعالج 1 جيجا هرتز قادر على معالجة عمليات الهاتف المحمول المتقدمة بسهولة كبيرة. ومع نظام التشغيل Gingerbread (قرص الزنجبيل) من أندرويد ستحظى بتجربة هاتف محمول تتميز بالسلاسة، والبديهية والمتعة، سيبدو الأمر وكأن كل شيء يعمل بمفعول السحر! وأهم هذه الميزات وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi التي توفر سرعات عالية للتصفح والتنزيل والاتصال بالإنترنت!

ذاكرة أكثر، استمتاع أكبر

تتوافر مساحة كافية لكل شيء على هاتف Galaxy Ace Plus من سامسونج! فهذا الهاتف يتميز بذاكرة مستخدم أكبر – في الحقيقة أكبر بثماني مرات عن الطرز السابقة! وهذا يعني أنك ستتمكن من حفظ ملفات الموسيقى، والصور أو الملفات الأخرى لسهولة الوصول إليها. أيضًا سيتمكن الهاتف المحمول الخاص بك من العمل بفعالية أكبر بحيث تستفيد منه بأكبر شكل.

خدمة Chat On

خدمة Chat On هي خدمة رسائل فورية من سامسونج والتي تستخدم أرقام الهاتف بدلا من اسم المستخدم وكلمة المرور. تمكنك خدمة ChatON من التحدث إلى شخص واحد أو عدة أشخاص، ومشاركة ملفات الوسائط المتعددة والمزيد من الخدمات.

Music Hub

يوفر Music Hub العديد من الميزات التي تسمح لك بتصفح وشراء ملفات الموسيقى والتعرف على المزيد حول الفنانين المفضلين لديك.

Android Lite UX الجديد

تعتبر تجربة التنقل على هذا الهاتف تجربة غير مسبوقة بفضل واجهة المستخدم الرسومية المحدثة وواجهة TouchWiz. لقد تم تبسيط القوائم وشاشات التنقل مع رسوميات وخطوط جميلة وتسمح واجهة المستخدم TouchWiz بتشغيل الهاتف بسلاسة وانسيابية.

Social Hub

يوفر Social Hub 2.5 إمكانية دخول على مواقع التواصل الاجتماعي SNS، والبريد الإلكتروني من خلال دفتر الهاتف المضمن!
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق