الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

Galaxy Y


ابدأ حياتك الذكية الجديدة مع GALAXY Y لمستخدمي الهاتف المحمول المخصص لمستخدمي الهاتف المحمول من الشباب كثيري الحركة الذين يريدون البقاء على اتصال أثناء التنقل. تتوفر أيضًا جميع التحسينات للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android مع التطبيقات الممتعة والتنزيلات السريعة واتصال Wi-Fi على واجهة مستخدم جذابة أكثر سهولة. لم يكن الوصول إلى التطبيقات المعتمدة على الويب وإنترنت الهاتف المحمول سهلاً كما هو الحال الآن في الجيل الجديد دائم التنقل. تعد الهواتف الذكية الأنيقة كاملة المزايا في هذا الطراز بما في ذلك الشاشة الكبيرة التي يبلغ حجمها 3 بوصات ولوحة مفاتيح QWERTY الكبيرة مع الحفاظ على صغر الحجم. مرحبًا بك في حياة أفضل وأكثر ذكاءً. 

القوة وصغر الحجم

يجتمع الأداء القوي مع التصميم الأنيق صغير الحجم في الهاتف المحمول GALAXY Y. ويتميز هذا الهاتف المحمول بالفعل بمعالج قوي وسرعات تنزيل أكبر تبلغ 7.2 ميجابت في الثانية. هذا بالإضافة إلى معامل الشكل الصغير الجذاب والشاشة التي يبلغ حجمها 3 بوصات التي تتسع لعرض مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب، إنه الأفضل بالفعل.

تجربة ذكية غنية

يوفر نظام Android الحديث تجربة مستخدم أكثر سلاسة تدعمها خدمات Google Mobile الرائعة المتصلة بالتطبيقات المعتمدة على الويب مع خيارات الحياة الواقعية المتوفرة في خيارات الترفيه ووقت الفراغ وأسلوب الحياة. ويجمع Social Hub النصوص والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وتحديثات SNS في موجز واحد مرتب زمنيًا يتم الوصول إليه في أي وقت. وتتميز تطبيقات سامسونج المجانية (وغير المجانية أيضًا) بتوفرها وقيمتها الكبيرة حيث تضفي على حياتك مزيدًا من السهولة والمتعة.

الذكاء مع سهولة الاستخدام

استمتع بواجهة مستخدم TouchWiz الجذابة المحسنة التي تتميز بألوان أكثر. يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بشكل كامل لأنك تعرف أفضل الميزات والتطبيقات والمحتويات التي تهمك. وتتوفر وظيفة التكبير/التصغير متعدد اللمس لتصفح الويب لتكبير صفحات الويب حتى تحصل على جميع التفاصيل. كما يمكنك أيضًا البحث في التطبيقات وقائمة جهات الاتصال بالكتابة أو الصوت للعثور على كل ما تريد.

قم بإضفاء الألوان على حياتك الذكية

تتوفر ألوان ذات خيارات متعددة تلبي احتياجاتك المتنوعة. اجعل الألوان ملائمة لما تقوم به من تنسيق ولذوقك، وعبر عن نفسك باستخدام هاتف GALAXY Y من سامسونج.
* قد تختلف خيارات الألوان حسب كل منطقة محلية

تقنية WiFi والربط


جرب الاتصال الفائق بفضل كل من الخيارات السلكية واللاسلكية المتوفرة في هاتف GALAXY Y. ولا تقلق بشأن الدخول إلى الإنترنت باستخدام Wi-Fi (b/g/n) للحصول على اتصالات لاسلكية أكثر ثباتًا وأمانًا حتى تتمكن من الإرسال والوصول إلى حساباتك على الإنترنت في أي وقت. يوفر لك تطبيق الربط أيضًا إمكانية الاتصال بالإنترنت بجهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول عبر الجهاز.

الكتابة السريعة بفضل تقنية SWYPE

أصبحت الكتابة أكثر متعةً وسهولة على لوحة مفاتيح QWERTY الظاهرية الكبيرة باستخدام Quicktype من خلال تقنية SWYPE لكتابة الأحرف بدقة في حركة واحدة متواصلة.

كاميرا بدقة 2 ميجابكسل

التقط صورة من خلال الكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل وانشرها مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي (SNS)

Find My Mobile (العثور على هاتفي المحمول)


اشعر بالثقة في التحكم الكامل بهاتف GALAXY Y دائمًا حتى عندما لا يكون في يدك. يمنحك تطبيق Find My Mobile (العثور على هاتفي) المحمل مسبقًا الوصول الكامل إلى الوظائف الحيوية حتى يمكنك تعقب الهاتف إذا كنت لا تعرف مكانه أو فقدته أو سُرق منك، ويمكنك قفل كل الرسائل وإرسال تنبيه في حالة تغيير بطاقة SIM ويمكنك أيضًا مسح جميع البيانات من الهاتف عن بُعد إذا لزم الأمر. (Samsungdive.com)

مقبس الأذن مقاس 3.5 مم

عندما تريد الاستماع للموسيقى، ليس عليك سوى توصيل سماعة الرأس بهاتف GALAXY Y، فمقبس الأذن مقاس 3.5 ملم يلائم الأنواع المعروفة من سماعات الأذن وسماعات الرأس والسماعات المحمولة
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق