الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات Galaxy R Oliver


يتميز الهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج بتصميم معدني قليل السمك يوفر لك الإحساس بأعلى درجات التطور. ففي الداخل، يقدم الهاتف المحمول أداء سريعًا للاستمتاع بتجربة هاتف محمول ممتازة - سواء أكنت تشاهد مقاطع الفيديو عالية الدقة على شاشة LCD فائقة الوضوح، أو تقوم بتشغيل الألعاب أو تصفح الإنترنت! فقد بات واضحًا ما السبب وراء فوز هذا الهاتف المحمول بكل شيء!

لمسة نهائية لامعة مثالية تضفي عليك الإحساس بالأناقة

يتوفر الهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج بتصميمات رائعة بفضل الإطار قليل السمك وخفة وزنه مما يوفر راحة الاستخدام. إنها الملحق المثالي لأسلوبك المتطور في الحياة.
• وتضيف اللمسة النهائية المعدنية الممتازة عامل التطور والأناقة إلى الهاتف المحمول
• فالتصميم الأنيق قليل السمك الذي لا يتجاوز 9.55 مم، لا زال يتميز ببطارية طويلة العمر تدوم أكثر
• ومن بين الميزات التي تتميز بها خفة الوزن وإمكانية الحمل 

تمتع بتسجيل الوقت بسرعة البرق بفضل الأداء منقطع النظير

توفر خاصية تسجيل الوقت بسرعة البرق بفضل الأداء منقطع النظير لمعالج التطبيقات ثنائي المركز وظائف لا مثيل لها وكثافة لإجراء العديد من المهام في نفس الوقت وبسرعة عالية، وتحميل صفحات الويب بسرعة، وسرعات تفاعل عالية، وواجهة مستخدم انسيابية، وتحرير الصور بسرعة البرق والاستمتاع بالأداء العالي للألعاب. وبفضل قدرته على التشفير / فك التشفير بسرعة مذهلة، مما يدعم تشغيل والتقاط كل مقاطع الفيديو، تتجسد القوة الحاسوبية والأداء المتميز
• فالمعالج ثنائي المراكز يوفر إمكانية إجراء العديد من المهام بسرعة عالية، وتصفح الويب وتوصيل الطاقة وقطعها بشكل فائق السرعة
• تنزيل بسرعة البرق مع HSPA+
• المزيد من وقت التحدث والاستعداد مع بطارية قوية قدرتها 1650 ميلي أمبير في الساعة 

سطوع وبريق شاشة LCD فائقة الوضوح مقاس 4.19 بوصات!

توفر الشاشة الكبيرة مساحة عرض واسعة ومريحة للاستمتاع بالصور ومشاهدة الأفلام وحتى عند التنقل بالهاتف المحمول. وبات التصفح على الشاشة التي تعمل باللمس أكثر ذكاءً وسلاسة بدرجة لم تعهد من ذي قبل!
• استمتع بالراحة عند المشاهدة وبتجربة مستخدم سلسة بفضل الشاشة الكبيرة مقاس 4.19 بوصات التي تعمل باللمس
• توفر شاشة LCD فائقة الوضوح درجة أعلى من السطوع، وزاوية مشاهدة أرحب مع استهلاك طاقة أقل 

Music Hub


ابق قريبًا من الموسيقى التي تروق لك، مع متعة الوصول إلى 14 مليونًا من تسجيلات الأغاني. توفر ميزة Music Hub من سامسونج*، والتي يتم تشغيلها بواسطة 7digital، نظام تشغيل سهل الاستخدام في الوقت الذي تقوم فيه بالبحث واستكشاف واستعراض وشراء وتنزيل التسجيلات أثناء التنقل. *متوفر فقط في 32 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية

Social Hub


يمكنك تنظيم ومزامنة جميع جهات الاتصال على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Social Hub. كما يمكنك تنظيم البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والرسائل الفورية ومعلومات خدمات الشبكات الاجتماعية (SNS) ضمن مربع واحد مشترك، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل بشكل أسرع مع عدد أكبر من الأشخاص وبالطريقة المناسبة لك.

كاميرا بحجم 5 ميجا بكسل مزودة بفلاش LED

التقط الصور. فالكاميرا ذات التركيز التلقائي بحجم 5 ميجا بكسل لا تترك أي تفاصيل سواء أكنت تلتقط في وضع سكون أو حركة. التقط أجمل الصور ذات التفاصيل الكثيرة حتى في الضوء الخافت بفضل فلاش LED المدمج. وبفضل واجهة المستخدم المحسنة بشكل كبير بنظام Android Gingerbread، أصبح التحويل السريع بين المشاهد ممكنًا. وبتحويل سريع إلى الكاميرا الأمامية مقاس 1.3 ميجا بكسل يمكنك التقاط الصور الشخصية بسرعة. شاهد الفرق بين الصور. 

العثور على هاتفي المحمول

حتى في حالة فقدك للهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج. لا تقلق على الإطلاق. إذا قمت بمزامنة حسابSamsung.com مع الهاتف المحمول GALAXY R وتشغيل خيار أدوات التحكم عن بعد، فيمكنك تسجيل الدخول إلى موقع SamsungDive.com واستخدام خدمة إدارة الهواتف المفقودة (Lost Phone Management Service)، في أي مكان كنت.فهذه الخدمة توضح مكان الهاتف المحمول GALAXY R على الخريطة ويمكنك أيضًا الاتصال عن بعد بالجهاز للعثور عليه بسهولة. وإذا كنت قلقًا بشأن المعلومات الهامة المخزنة على الهاتف، فيمكنك كذلك تأمين البيانات أو مسحها عن بعد. 

Wi-Fi Direct

تمتع بالإرسال بدون أسلاك. توفر اتصالات Wi-Fi المباشرة المتوفرة في الهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج الاتصال بسرعات نقل Wi-Fi لاسلكي بين الأجهزة بدون نقطة وصول سلكية.

Readers Hub


دع المكتبة في المنزل واحمل في يدك الهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج. يعد Readers Hub مكانًا رائعًا للتنقل من خلاله عبر مكتبة الكلاسيكيات الخاصة بك؛ واستعراض أفضل الكتب رواجًا أو تصفح ما يزيد عن 2.3 مليون كتاب للاختيار من بينها. وعلى رأس هذا كله، ستكون لديك القدرة على الوصول إلى ما يزيد عن 3,000 مجلة مكتوبة بعدد 22 لغة و2,000 جريدة مكتوبة بعدد 49 لغة رهن أناملك 

Game Hub


شارك الحدث. تمتع بخاصية تنزيل الألعاب ذات الجودة العالية، وتوفير العديد من الألعاب من الشبكة الاجتماعية والألعاب المميزة كل ذلك من خلال Game Hub. ابحث عن الألعاب ومعلومات حول الإصدارات الجديدة أو قم بتشغيل الألعاب مباشرةً.

وسائط المرح

كن نجمًا. تمتع بالشهرة والنجومية بفضل قدرات التقاط الفيديو التي يوفرها الهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج. كل لحظة تعد تحفة محتملة في طريق الشهرة والنجومية. التقط الحركة بدقة عالية وبسرعة المعالج ثنائي المراكز، واستمتع بالتشغيل الفوري للمشاهد عالية الدقة بدرجة وضوح لا تصدق على شاشة LCD فائقة الوضوح مقاس 4.19 بوصات. 

ميزة AllShare

لم لا تتباهى طالما أن الأمر بهذه السهولة. تسمح ميزة AllShare للهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج بالاتصال لاسلكيًا بأي جهاز تليفزيون أو جهاز كمبيوتر محمول أو حتى نظام صوت لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة مباشرة من الهاتف. تقوم ميزة AllShare بمزامنة الهاتف مع منتج متوافق يعتمد على التوافق مع DLNA. فابدأ في العرض على الشاشة الكبيرة بدقة عالية. فقد أصبح التقارب بين الوسائط أمرًا سهلاً!

Samsung Kies 2.0 و Kies air

يوفر الإصدار الحديث من Kies 2.0، وهو ترقية لإصدار Kies 1.5، للهاتف المحمول GALAXY R من سامسونج إمكانية المزامنة مع الكمبيوتر باستخدام شبكة Wi-Fi لعمل نسخة احتياطية لمدير المعلومات الشخصية (PIM)، والاشتراك في المحتويات، ومشاركة محتويات الوسائط المتعددة. وبفضل حلول Kies air من سامسونج يمكنك الاتصال بأي شريط عنوان متصفح دون الحاجة إلى برنامج Kies وذلك من خلال متصفح الويب لإدارة جميع أنواع المعلومات ومحتويات الوسائط المتعددة على شاشة كبيرة.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق