الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات سامسونج Wave M


تحتاج وسائل الاتصال المتقدمة إلى توافر هاتف يواكب الحياة الاجتماعية المتسارعة. يدعم هاتف Wave M أقصى قابلية للاستخدام نظرًا لتوافر شاشة أكثر اتساعًا و IM مدمج لأننا نقدر مدى انشغالك. تساعدك ميزة الدردشة الفورية وموجزات المراسلة المبسطة وتطبيقات Wi-Fi في المضي قدمًا. كل هذه المزايا في هاتف واحد بتصميم مريح بسيط ذو شاشة زجاجية كبيرة بحيث يمكنك القيام بجميع الأنشطة بسرعة وبالاسلوب الأمثل.

الاتصال الدائم

يعد هذا الهاتف هو الأنسب لتلبية جميع احتياجاتك الاجتماعية ذات الأولوية الفائقة دائمًا. تتيح لك خدمة ChatON إمكانية الدردشة الفورية والاتصال بجميع الأشخاص بدون الحاجة لتسجيل الدخول بمًعرف مستخدم وكلمة مرور. يوفر Social Hub 2.0 موجزين ويب مطلوبين منفصلين زمنيًا – موجز للبريد الإلكتروني والرسائل وآخر لتحديثات SNS – بحيث يمكنك التحقق منهما وقتما تشاء. كما تتكامل كل هذه الخصائص مع دليل الهاتف والتقويم لجعل الاتصال ومهام التقويم أكثر سهولة، بالإضافة إلى تبسيط جميع الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها بكل سهولة. 

مناسب تمامًا

واجهة مستخدم فردية ذات تخطيط محسن توفر سهولة التعامل مع الهاتف وتوفر للمستخدم تجربة أكثر راحة بشكل عام. يمكنك تخصيص Live Panel ببيانات الوقت الحقيقي وتخصيص الشاشة الرئيسية بأنسب المحتويات – كما أنها تعد أكثر سهولة وسرعة وراحة في التعامل مع الاختصارات. يمكنك الوصول إلى المجلدات الخاصة بك بكل سهولة باستخدام خاصية إنشاء المجلدات والعرض من خلال خاصية اللمس المتعدد ذات تأثير رائع ثلاثي الأبعاد. دائمًا ما تكون ميزة Music Hub في طليعة الخدمات والمحتويات المثالية التي تتمتع بها مع 12 مليون أغنية إضافية متاحة بحيث يمكنك التمتع بأي نوع من الموسيقى داخل المحتوى الخاص بك.

سريع وذكي

تمتع باتصالات أكثر سهولة مع أجهزة Wi-Fi Direct الأخرى، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الطابعات حيث يمكنك توصيلها بدون الحاجة إلى توافر نقطة اتصال Wi-Fi أو اتصال USB. لذلك يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو أو المطبوعات في أي وقت. تجعل ميزة المهام الذكية المتقدمة من تعدد المهام في التطبيقات المدمجة أو التي تم تنزيلها أمرًا في غاية السهولة بحيث يمكنك التنقل بين ما يصل إلى خمسة تطبيقات مختلفة في آن واحد، مما يوفر الوقت والجهد. تتيح لك خاصية إظهار الإخطارات ميزة العلم بوصول أي رسائل جديدة بمجرد وصولها عبر العديد من الوسائل: على اللوحة السريعة أو على الرمز الخاص بك في القائمة الرئيسية أو ينبثق الإخطار في مجلد المحتويات -- بحيث يمكنك الاطلاع علي الرسائل على الفور وعدم تفويت أي شيء.

التوجه نحو التصميم


لن تعاني بعد الآن من البحث عن جهاز هاتف بسيط وأنيق وذو تصميم مريح للغاية. فهذا الهاتف سهل الحمل مع خطوط نظيفة، كما يتميز بوجود شاشة عرض زجاجية لسهولة الرؤية، حيث يمتاز بشاشة عرض عريضة 3.65 بوصة بحيث يمكنك قراءة الرسائل وعرض الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو بكل سهولة. هاتف بسيط وأنيق يضفي مظهرًا حديثًا على كل شيء يصحبك طوال اليوم.

قيمة مضافة إضافية


تصفح الانترنت كما تريد تمامًا -- تجربة ويب كاملة على هاتفك المحمول. يتيح برنامج bada 2.0 توافر إطار تطبيق ويب HTML5 بحيث تكون جميع محتويات الوسائط المتعددة والمحتويات الرسومية قابلة للقراءة. يصل تطبيق Kies Air الهاتف بجهاز الكمبيوتر لاسلكيًا عبر تقنية Wi-Fi، مما يوفر مرونة تشغيل مهام الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر. ويتم كل شيء بسلاسة فائقة سواءً كنت تقوم بتنزيل الصور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر أو تكوين رسائل على جهاز الكمبيوتر وإرسالها عبر الهاتف.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق