الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات Galaxy W Ancora


وفر الطراز GALAXY W من Samsung مجموعة متكاملة من الميزات المذهلة في هاتف محمول أنيق فائق الأداء يتيح لك إمكانية تأدية مهامك المكتبية وأنت في البيت وغير ذلك بسهولة كبيرة وسواء أكنت تتصفح شبكة الويب بسرعة كبيرة أم تعقد اجتماعات WebEx هامة بشأن رحلة عمل أم كنت تستمتع بقضاء فترة استراحة في ممارسة الألعاب عالية الدقة، فإن هذا الهاتف المحمول يحوي كل ما يلزمك لتظل على اتصال بمعارفك ومستمتعًا بخدمة المحتوى الثري وإمكانات التوصيل عبر تقنية AllShare لمشاركة الملفات ومتزامنًا وذا إنتاجية كبيرة في العمل أينما حللت أو ارتحلت! كن الشخص الذي يغبطه من حولَه جميعًا باقتنائك للهاتف المحمول الجديد طراز GALAXY W!

أداء يتسم بالقوة


بفضل وحدة المعالجة المركزية التي تبلغ سرعتها 1.4 جيجاهرتز، يمكن لهذا الهاتف المحمول تشغيل التطبيقات والمهام الثرية بسهولة تامة. كما يتم تحميل التطبيقات بشكل سريع وأصبح تعدد المهام أسهل من ذي قبل ودون فترة تأخير! فهو طراز يتميز بسرعة أكبر وأداء أفضل وبالمزيد من الإمكانات الفائقة.

خدمة المحتوى الثري : باستخدام أدوات Social Hub وMusic Hub وGame Hub


استمتع بسهولة الوصول إلى وسائل الترفيه الموسيقية والاجتماعية والألعاب من هاتفك المحمول مباشرة. فكل واحد منها يعدّ محورًا مركزيًا يتيح لك تكوين الرسائل انطلاقًا من مكان واحد والقيام بكثير من الأشياء على موقع Facebook وLinkindIn وTwitter وبث الأغاني قبل أن تقدم على الشراء، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل ما يزيد عن 12 مليون مسارٍ لا تحتوي على DRM والوصول إلى ألعاب مميزة ذات جودة فائقة مع الميزات التفاعلية التي تتيحها الشبكات الاجتماعية وكذلك الوصول إلى أخبار الألعاب.

تصميم أنيق وعصري


كما يمكن لشاشة اللمس الواسعة مقاس 3.7 بوصات أن تعرض الرسومات والألعاب والنصوص ومقاطع الفيديو، وغير ذلك الكثير، بطريقة مريحة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق الذي يمكن دسه بكل سهولة في راحة يدك أو جيبك.

إمكانيات اتصال تتميز بالسلاسة


يضفي الطراز GALAXY W من Samsung إمكانيات اتصال تتميز بالسلاسة على تنقلاتك. كما يتيح Kies Air لك إدارة بيانات الهاتف المحمول ومزامنة حسابات البريد الإلكتروني، بل ومشاركة قوائم التشغيل فيما بين الكمبيوتر الشخصي / جهاز Mac والهاتف المحمول والجهاز اللوحي – كل هذا ودون استخدام هذه الأسلاك المزعجة!

التحسينات على ميزة UX


تتضمن ميزة UX المحسّنة أيقونات أكثر روعة وقوائم انسيابية وبساطةً في التصفح، كما تتيح لك الميزات التفاعلية المحسّنة الاستمتاع بمميزات الهاتف المحمول التي تتمثل في خدمات Hub وفي التكامل بين برنامج Kies-Air وميزة AllShare وبالكاميرا، وما إلى ذلك، بشكل أفضل.

تبادل المزامنة النشطة


توفر لك ميزة مزامنة نظام إدارة المعلومات الشخصية (PIM) الشامل مع ميزة Exchange ActiveSync إمكانية استمرار تحديث بريدك الإلكتروني وجهات الاتصال والتقاويم والمهام.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق