الاثنين، 10 ديسمبر 2012

Nokia Asha 308

كن على استعداد

  • انطلق بلمسة

    تنقّل عبر هاتفك بالتمرير على شاشة اللمس سريعة الاستجابة مقاس 3 بوصة.
  • تصفح رائع

    الإنترنت حتى مرتين أسرع بنفس حجم البيانات مع متصفح Nokia Xpress الذكي.

مرر واكتشف هاتفك

العالم كله بين يديك مع هذه الشاشة اللمسية فائقة السلاسة وبالغة الوضوح. مرر إصبعك على هذه الشاشة الرائعة للتنقل بين ثلاث شاشات رئيسية قابلة للتخصيص تضم التطبيقات وجهات الاتصال والمكالمات ومرره نحو الأسفل لعرض الرسائل والتنبيهات. لمسة واحدة هي كل ما يلزم.
Nokia Asha 308

تصفح أكثر وادفع أقل

الإنترنت حتى مرتين أسرع بنفس حجم البيانات مع متصفح Nokia Xpress الذكي. يمكنك الانتقال إلى Facebook وTwitter مباشرة من الشاشة الرئيسية لقضاء المزيد من الأوقات الممتعة مع أصدقائك بسهولة لم تعتدها.
Nokia Asha 308

حان وقت اللعب

يمكنك الحصول على 40 لعبة EA تبلغ قيمتها €75 على هاتفك مجانًا. تخلص من الملل وحمل ألعابًا كثيرة بدءًا من اللعبة الكلاسيكية الشهيرة Tetris وحتى لعبة السباق Need For Speed.
Nokia Asha 308

اعرف وجهتك

شغل تطبيق خرائط نوكيا واعثر على وجهتك واحصل على إرشادات الطريق منعطف بمنعطف. كما يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لمعرفة الأماكن المجاورة واكتشاف أماكن جديدة والاستمتاع بوقتك، لا تنس إخبار أصدقائك والمشاركة على الفور.
Nokia Asha 308

بدل البطاقات

واحدة للعمل والأخرى للعب. واحدة للدردشة والأخرى للتصفح. يمكنك التبديل بين ما يصل إلى 5 بطاقات SIM بدون إيقاف تشغيل هاتفك مع ميزة التبديل السهل. بدل بطاقاتك كما تشاء. استمتع بحرية الاختيار.
Nokia Asha 308

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق