الاثنين، 10 ديسمبر 2012

مواصفات Nokia Asha 205

أصبح الاتصال بالإنترنت في متناول الجميع.

  • ادخل على Facebook بلمسة واحدة

    قم باسستخدام طريق مختصر للوصول لأصدقائك من خلال زر Facebook المخصص لذلك.
  • استعد لتصفح الإنترنت

    يمكنك مع متصفح Nokia Xpress تصفح المزيد من الويب بأقل سعر ممكن.

تعرف على أخبار أصدقائك

لا تفوّت إي جديد وتعرف على أخبار أصدقائك من خلال الزر الذي ينقلك مباشرة إلى Facebook. يمكنك بلمسة واحدة التعرف على آخر التحديثات أو الدردشة مع أصدقائك أو وضع صورة لك أو مشاهدة صور أصدقائك.
Nokia Asha 205 - Facebook

الوصول للإنترنت بكل سهولة

هل ترغب في تصفح الإنترنت بكل سهولة؟ يمكِّنك متصفح Nokia Xpress مع تطبيقات الويب من تصفح الإنترنت بشكل سهل وبتكلفة في متناول الجميع. إنه أكثر سهولة وكفاءة من المتصفحات الأخرى، فضلاً عن تكلفته التي تقل عن تكلفة المتصفحات الأخرى بنسبة 85%.
Nokia Asha 205 - Xpress Browser 2

شارك كل شيء

لم تعد المشاركة المحتوى أمرًا صعبًا على الإطلاق مع تقنية Slam، كل ما عليك فعله هو ملامسة هاتفين ببعضهما لمشاركة الملفات الموسيقية وجهات الاتصال وأكثر من ذلك بكثير. إنها الطريقة الأسهل والأسرع لإرسال أو استقبال أي شيء بدايةً من الصور ومقاطع الفيديو وحتى الأغاني التي لابد مب الاستماع إليها.
Nokia Asha 205 - Slam 2

تعرف على آخر المستجدات

يمكنك مشاهدة كل الرسائل الفورية خاصتك من مكانٍ واحد من خلال eBuddy، الطريقة الأسهل والأسرع للدردشة. يجمع كذلك بين Microsoft Messenger و Yahoo! Messenger وGoogle Talk وFacebook في واجهة واحدة بسيطة الاستخدام ويزوّدك بآخر التحديثات مباشرة على شاشتك الرئيسية.
Nokia Asha 205 - instant messaging

ألق نظرة على ما حولك

هل تبحث عن مقهى في الجوار؟ تعرف على مكانه من خلال Nokia Nearby. تعرف على أماكن المطاعم والمقاهي والفنادق وماكينات الصرف الآلي وكل ما تحتاج إليه بمشاهدة مكانه بدقة على الخريطة. يمكنك كذلك مشاركة هذه الأماكن على Facebook حتى يتعرف أصدقائك وأفراد أسرتك على أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها بالمدينة.
Nokia Asha 205 - Nokia Nearby 2

استعد للعب والمغامرة

أترغب في القيادة بسرعة جنونية في لعبة Need for Speed؟ أم أنك ترغب في المخاطرة في لعبة Risk؟ احصل على 40 لعبة مجانية من اختيارك من من ألعاب EA بما في ذلك Medal of Honor 2010 وBejeweled وغيرها من الألعاب التي تبلغ قيمتها 75 يورو إذ يمكنك تنزيل كل هذه الألعاب مجانًا مع هاتف Nokia Asha 205.
Nokia Asha 205 - game apps

هناك تعليق واحد: