الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مميزات Galaxy Y DS Torino


S يقابل Android بخاصية اللمس بالكامل

SIM مزدوج مختلط

إن جمال SIM المزدوج المختلط هو تنزيل بيانات 3G أثناء استمرار الدردشة أو المراسلة على الخط الثاني - يسمح لك الوضع المختلط بفعل الأمرين معًا. اختر أفضل خطط الأسعار حسب الكيفية التي تنوي استخدام كل حساب بها - للمراسلة أو التنزيل، العمل أو اللعب. يمكنك حتى اختيار مزود خدمة الهاتف الجوال الأفضل على حسب قوة الإشارة في مكانك.

تصميم مريح أنيق

شاشة كبيرة الحجم بسخاء بقياس 3.14 بوصة وتعمل باللمس بالكامل تقدم إمكانية العرض المتواصل لمرئيات ساطعة وواضحة لتستمتع حقًا بكل أفلام الفيديو الخاصة بك وصفحات الويب وتطبيقات الهاتف الجوال بدون تنازل. أي شخص يستطيع أن يقدر جمال التصميم المعتدل الرقيق مع الحواف المعدنية المحيطة بشكل رفيع والتي تضفي صقلاً إضافيًا لهيئتك. نحافة بسمك 11.95 مم فقط وتمت هندستها بقبضة مريحة بشكل يثير الإعجاب تجعلك تريد حمله طوال اليوم.

تجربة الهواتف الذكية الغنية

تبدأ تجربة هاتفك الذكي مع Android’s Gingerbread OS بهجة خالصة لأن تتنقل في واجهة سهلة الاستعمال والبديهية. ستستمتع بخدمة Google للهواتف الجوالة المحملة مسبقًا وببحث الصوت الخاص بها، Android Market, YouTube, Gmail وخدمات Google الأخرى. أشبع كل رغباتك الاجتماعية مع الإرسال العالمي المجاني عن طريق ChatON حيث تستطيع أن تسجل الدخول بدون معرف أو كلمة سر أو ببساطة افتح ببساطة الإرسال الفوري الخاص بـ Social Hub أو تطبيقات Facebook وTwitter المحلية الخاصة به. آلاف التطبيقات والمحتويات الرقمية الأخرى متاحة على تطبيقات Samsung لتنزيلها كما تشاء.

WiFi


يجعلك WiFi تتصل بالإنترنت من النقاط الفعالة من حولك

كاميرا 3 ميجا بكسل


التقط صورة بكاميرا تبلغ دقتها 3 ميجا بكسل وشاركها مباشرةً على مواقع الشبكات الاجتماعية (SNS)

معالج بقدرة 832 ميجاهرتز


معالج قوي بقدرة 832 ميجاهرتز يستطيع معالجة تعدد المهام لتطبيقات متنوعة بدون عجز

مقبس الأذن مقاس 3.5 مم


عندما تريد الاستماع للموسيقى، ليس عليك سوى توصيل سماعة الرأس بهاتف GALAXY Y DUOS من سامسونج، فمقبس الأذن مقاس 3.5 مم يلائم الأنواع المعروفة من سماعات الأذن وسماعات الرأس والسماعات المحمولة
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق